السبت، 9 يناير 2010

حسنــــــــــــات

كلمات لانشودة احمد ابو خاطر
جسدتها في صور لاضع نفسي في هذا الموقف العظيم






وفي موقف الحشر يوم المآب
وقفت هناك لفصل الحساب
وقفت ابحث لعلي ارى
حبيبا يمد يدا بالثواب




على البعد ابصرت امي الوفاء
هرعت اليها وكلي رجاء
وددت لو اني اجيب النداء
ولكن وزري وبري سواء
ولا املك اليوم الا الدعاء
فسر لابيك تجد ما تشاء
فقلت يا أم اين العطاء
واين الحنان واين السخاء
اما كان صدرك لي كاسقاء
وحضنك كان لجسمي غطاء




ابصرت وجه ابي من بعيد
وقلت له وبكائي يزيد
ابي هل تجود بما قد يفيد
افي مثل هذا البلاء الشديد
ترجي من الحسنات المزيد
وحملي ثقيل واجري زهيد
فهيهات تلقى معي ما تريد
فقلت اما كنت لي موئلا
وقلبك قد كان لي منزلا
الم تك تدفع عني البلاء
اما قد شقيت لكي أرفلا





ولما عثرت على زوجتي

هتفت لقد فرجت كربتي
فهيا امنحيني دواء علتي
فيا خل ما بيدي حيلة
فلا تنظرن مدى حاجتي
موازين كسبي قد خفتي
فدعني فقد عظمت حيرتي
فقلت أيا زوجتي مل ترى
نسيتي من الود ما قد جرى
وما قد حبوتك من مهجتي
فقد كنت انساكِ دون الورى



هناك علمت بأن ليس لي
سوى خالقي فهو نعم الولي
اليه ضرعت ليغفر لي
اليه ضرعت ليغفر لي
اليه ضرعت ليغفر لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق