الأحد، 10 مايو 2009

يا رحمـــــــــــــــن


اتعبتني الهموم والاحزان
فنظرت الى السماء وقلت يارحمـــــــــــــن
والدموع تنهمر من العينان
تجري كما تجري من الجبال الوديان
رفعت بخجل اليك اليدان
وناديتك وانا كلي ذنوب وعصيان
هل لي برحمتك نصيب او امان
هل لي برحمة منك او غفران
ام اني مع زمرة العاصين في نسيان


فنادتني من السماء اطيار لله تسبحان
من الذي اطعمني وبالماء سقان
وانا اروح جوعان واغدو شبعان
من الذي جعل لي ريش واطلق الجنحان
اطير بهما بين السماء والارض في الاكوان
ان ربي وربك الغفور الرحمـــــــــــــن

فناديتك يا رحمــــــــــــــــن هل لي في رحمتك مكان
قـــــد خرس مني اللســـــــــــــــــان
ويكاد يتوقف القلب عن الخفقـــــــــــــان


فناداني من الارض برعم نبات الريحان
قد اخرجني الرحمن من بين الصخر والطين
ومن ماء الامطار احيان
وبنـــــــــــــــــور الشمس دفان
ورزقني عطر من ريح الجنـــــــــــــان
ربي وربك الغفور الرحمــــــــــــــــــــن
مالك الدنيا والاخرة ورب الجنة والنيران

رفعت راسي والى ملكوت الله عيناي تنظران
وكلي ندم راجية منه الغفــــــــــــــــــران
وقلت ربي اعوذ بك من نفسي وهمزات الشيطان
سبحان ربي العظيم الذي برحمته اغنــــــــــــــــــاني


واصلي واسلم على من بعث رحمة للثقلان

هناك تعليقان (2):

  1. رفعت راسي والى ملكوت الله عيناي تنظران
    وكلي ندم راجية منه الغفــــــــــــــــــران
    وقلت ربي اعوذ بك من نفسي وهمزات الشيطان
    سبحان ربي العظيم الذي برحمته اغنــــــــــــــــــاني


    واصلي واسلم على من بعث رحمة للثقلان

    السلام عليكم
    كلمات جميله اوى ودعاء أجمل
    جزاكى الله كل خير

    ردحذف
  2. امبارح كان في عمري عشرين
    مرورك اجمل جزاك الله خيرا والف شكر على تعليقاتك اللطيفة

    ردحذف