السبت، 21 مارس 2009




احن الى خبز امي وقهوة امي




ااااااااااه وكم احب ضحكة امي




احب القبل من شفتيها وضمة الى صدرها الحنون




امي الحبيبة يا نبع الحنان الفياض




انظر الى تقاسيم وجهك وارى تلك التجاعيد التي تحكي روايات العمر




ايام وليالي ساعات ودقائق مرت




لي فيها من الحب والحنان ما ليس لاحد غيري




عشت معك يا امي لحظة بلحظه افراحك واحزانك وخوفك المستمر علينا




عشت معك وانت شابه




وعشت معك وانت عجوز تعبت من كل السنون




لتتحولين الى طفلة مدللة تضعي راسك على صدري وتنامين ملئ الجفون




امي يا نبع الحنان الصافي سلم لي عمرك وسلمت لي رائحة عطرك




الذي يملئ ارجاء غرفتي كلما دخلت علي مع تلك الابتسامة الدافئه




سالمت لي من كل اذى يا فرحة قلبي وبسمة حياتي




كل عام وانت يا غاليه تملئين علي حياتي بحبك


هناك 9 تعليقات:

  1. السلام عليكم احسان نفس هادئه
    ما فى المدونه من افكار ورؤى فعلا يدل على النفس الهادئه
    كل عام وانت بخير يعيد يوم الام عليك بالخير واليمن والسعاده والبركات
    اشكرك على التعليق
    يا ترى انت مصريه ام امازيغيه
    تحياتى

    ردحذف
  2. كمان تعليق
    اصل شكل التعليق عندى كأنك مغربيه امازيغيه

    ردحذف
  3. وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته
    اهلا بك اخي فشكوووول سررت بتعليقاتك وهذا والله شرف كبير لي
    وكل عام وحضرتك بصحه وسعاده
    اصبت فانا امازيغية ابا عن جد لكن من امازيغ الجزائر مرة اخرى اهلا ومرحبا بك

    ردحذف
  4. ازيك يا نفس هادئه
    تحياتى
    يعنى يا نفس هادئه تضحكى على وتخلينى آخد المشوار من مصر لحد الجزائر جرى وانا نفسى اتقطع .. مش كنت تقولى فى الاول عشان اركب حصان بدال ما آجى ماشى على رجلى

    كانت حور الجنه بتزورنى وهى برضه من الجزائر وبطلت مش عارف راحت فين .. لو جات عندك قولى لها عمك فشكول مستنى زيارتك
    تحياتى

    ردحذف
  5. كل سنة وانتى طيبة
    وكل الامهات بخير وسعادة دائمة يارب العالمين
    المدونة جميلة والبوستات اكثر من هايلة
    تقبلى تحياتى ومرورى

    ردحذف
  6. يا اهلا وسهلا بكل مصر وكل امهات مصر كل سنه وهن بصحه وسعادت شرفني تعليق حضرتك على مدونتي البسيطه والمتواضعه جدااا اماما هذا الكم الكبير من المدونين الرائعين والف مليون اهلا ومرحبابك

    ردحذف
  7. عم فشكول حاظر راه اخبر حور الجنه باذن الله لكن لما اتعرف عليها دمت بكل ود

    ردحذف
  8. اناضفت مدونتك عندى فى قائمة المدونات
    للتواصل فيما بعد بإذن الله

    ردحذف
  9. اسلام ديو
    الف شكر لك
    دمت بكل ود

    ردحذف